لازم نقرا سورة البقرة بالبيت

المشرفون: غايتي جنتي،ابن العربي،الرؤى المستعجلة،المشرفون

أضف رد جديد
ياسمينة
عضو جديد
مشاركات: 26
اشترك في: الجمعة سبتمبر 14, 2018 1:41 pm
اتصال:

لازم نقرا سورة البقرة بالبيت

مشاركة بواسطة ياسمينة »

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

الأحد ١٥ /٠٩ قبل أذان الفجر بقليل ربما نصف ساعة• الحالة الدينية جيدة الحمد لله محافظة على الصلاة بإذن الله وحافظة للقرآن بإذن الله، اقرا سورة البقرة احيانا كاملة وغالبا أبدا بها يوميا لكن لا اكملها، اعتدت سابقا على سماعها كاملة وقت العذر الشرعي او قراءتها كاملة حال الاستطاعة. • أنثى،سورية،مقيمة حاليا بكندا• ٢٧ عاما• عزباء• جامعية وحاملة لشهادة أخرى  أعمل بها وابحث عن عمل.• نمت بعد صلاة المغرب وعزمت على صلاة العشاء قبل الفجر بعد التأكد انني لم أحض، سمعت أذان العشاء من الهاتف قبل ان اغفو. استيقظت بسبب الحلم فتفلت ثلاثا عن يساري وعاودت النوم لأجد بعدها انني لم أصل العشاء وقتها ودخل وقت الفجر للاسف.

"حلمت ان بيتنا كبير جدا كالفيلا وانه في الطابق الارضي لبناء عالي كله شقق مثله، كنظام الفنادق الفاخرة. كنت بمساحة الاستقبال المؤدية للبيت -نصفها في الشمس وفيها نباتات خضراء ونصفها بالبيت ومؤثثة جيدا- مع اخوي الصغيرين، ووجدت رجلا يحاول دخول المنزل بحجة انه طُلب منه عمل بالداخل فتحايلت عليه ليذهب، تكرر الموضوع مع رجال آخرين ٢ او ٣ غيره، وأحدهم قال انه عامل المصعد ويرتدي لباسهم. فكرت: من اين ينبع هؤلاء؟ لأجد على الجدار عن يميني صورة بحجم الكف ملصقة بقطع شريط شفاف فأزلتها، وشعرت انه كلما دخل احدهم يكون مشابها للصورة التي كانت ملصقة وقت دخوله فاستنتجت انهم يدخلون بوساطة الصورة.
 اخبرت اخوتي بذلك وقلت أنه لازم نقرا سورة البقرة بالبيت، وكررت لبقية إخوتي ولأهلي لأقنعهم كلما دخل احد منهم. واستيقظت وقتها ويتكرر في قلبي انه لازم نقرا سورة البقرة بالبيت."

جزاك الله خيرا
 
 
أضف رد جديد

الموجودون الآن

المتصفحون للمنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد